الكاتب | المقالة | الصفحة |
---|---|---|
محمد مستجاب | د. إبراهيم بيومي مدكور | 2 |
حسن محسب | يوسف الشاروني | 5 |
سليمان فياض | الأقصوصة المسرحية: بين نجيب محفوظ وجون شتاينبك | 13 |
محمد مهران السيد | تنويعات الموت المختلفة | 19 |
إدوار الخراط | مركب في آخر البحيرة | 22 |
سعد درويش | دليلة | 35 |
عبد الغفار مكاوي | سيرة كلب يبحث عن إنسان | 36 |
ستيفن أولمان | الأسلوب والشخصية - ترجمة جابر أحمد عصفور | 42 |
نظام حكمت | نشيد ما بعد النصر - ترجمة محمد حرب | 50 |
أمين ريان | مسوغات مواطن كذاب | 52 |
كمال رستم | نموذج من الرواية اليابانية المعاصرة البعض يفضلون الشوك | 56 |
أحمد سويلم | يمكننا أن نختار | 62 |
أحمد الشيخ | ضرب البحر | 64 |
وفاء وجدي | السيف والكلمات | 71 |
عبد الله خيرت | الثابت والمتحرك | 72 |
عبد الحميد إبراهيم | القصة القصيرة بين الإقليمية والتاريخية | 76 |
محمد المنسي قنديل | بندقية خالية من الطلقات | 82 |
أنس داود | ثلاث لوحات | 83 |
مصطفى أبو عوف | رسالة نثرية لرجل أمي | 95 |
محمود الورداني | فانتازيا الحجرة | 96 |
فرج صادق مكسيم | ليلى والمجنون | 100 |
محمد أبو دومة | ثلاث دواوين للفزاني | 106 |