الكاتب | المقالة | الصفحة |
---|---|---|
سهير القلماوي | كلمة العدد | 2 |
صلاح عبد الصبور | بين الأصالة وأحكام التقليد | 4 |
أحمد شمس الدين الحجاجي | لماذا لم يعرف العرب المسرح | 9 |
سامية أحمد أسعد | أنتونان آرتو والمسرح المعاصر | 16 |
عز الدين إسماعيل | قطة على سطح صفيح ساخن، بين المؤلف والمخرج | 38 |
عبد السلام الشريف | السود، مسرحية جان جينيه ودراسة في الديكور والملابس | 48 |
نعيم عطية | أبجدية تشكيلية جديدة، المصور المجرى فيكتور فاساريللى | 56 |
أندريه مالرو | الطبيعة كعنصر تشكيلي | 71 |
محمد شفيق | رمسيس يونان.. وجيل التمرد | 75 |
زينب عبد العزيز | ديلاكروا رائد الرومانسية | 91 |
مختار العطار | جولة المراسم: صادق محمد... فنان السد | 98 |
فؤاد كامل | بيت موندريان | 107 |
أحمد رأفت بهجت | أضواء على الشكسبيريات السينمائية | 114 |
حسن فؤاد | ثامن العجائب، أبو سمبل | 142 |
هاشم النحاس | بازيل رايت والفيلم التسجيلي | 150 |
سامي السلاموني | الاختيار | 162 |
سمحة الخولي | إيجور سترافنسكي | 168 |
أحمد حمدي محمود | أهم أعمال إيجور سترافنسكي | 184 |
محمود أحمد الحفني | نماء الصوت الإنساني وتطوره في مراحل العمر | 192 |
غطاس عبد الملك خشبة | اتفاقات النغم | 202 |
أخبار الفنون | 212 |